وعودنا لزبائننا

النظافة

في توتال، نعمل كل يوم جاهدين، ليتمتّع عملاؤنا/زبائننا بمحطات جميلة، لتكون زيارتهم ممتعة بقدر ما نستمتع نحن بالعمل بها.
شعور زبائننا بالرضى في كافة الظروف والأوقات، هو ما نحرص عليه في توتال. زبائننا يدركون كم نعمل بجدّ واستمرار لنضمن لهم زيارةً شيّقة وممتعة.

 

الدقة

يعني أنه في توتال يوجد دائماً شخص لتقديم كافة اشكال المساعدة لعملائنا عند حاجتهم.
هدفنا في توتال، هو أن يغادر عملاؤنا/زبائننا بابتسامة. نحن نستجيب ونتنبّه لكل خطوة خلال زيارتهم، لنرافقتهم أثناء شرائهم لمنتجاتنا ونلبّي احتياجاتهم.

 

المسؤولية

تتمثل إحدى التزامات توتال الرئيسية في تشغيل محطات الخدمة الخاصة بنا، باحترام البيئة. لذلك نتحقّق كل يوم من أن معداتنا في أفضل حالة ونحرص على التأكد من الامتثال التام للأنظمة المحلية.
مسؤولون طوال الوقت! اهتمام توتال يتضاعف عندما يتعلق الأمر ببيع المنتجات الحسّاسة. يُحظر على القاصرين نهائيًا التدخين وتناول الكحول والقمار.

 

الأمان

في توتال، السلامة هي أولويتنا، ولهذا السبب، نتحقّق يومياً من أن كل شيء في مكانه ويعمل بشكلٍ مثالي. عندما يتعلق الأمر بعملائنا/زبائننا ، لا يمكن ترك أي شيء للصدفة أبداً.
في متاجرنا، يتم تدريب موظّفينا على التصرف بنزاهة ومراعاة تواريخ انتهاء صلاحية منتجاتنا والالتزام بقواعد السلامة العامة. عملاؤنا يضعون كامل ثقتهم بنا، لمعرفتهم بأننا نؤمن بأن السلامة تأتي قبل أي شيءٍ آخر.

 

البساطة

  1. في كل محطة خدمة، تم تصميم كل شيء لضمان تجربة سلسة وممتعة لزبائننا. تتوافق مناطق حركة المرور مع استخدامات محدّدة، بحيث يتمكن العملاء/الزبائن من العثور على كل ما يحتاجون إليه في أي وقت. بالإضافة إلى إعادة التزوّد بالوقود، سيجد عملاؤنا/زبائننا كل ما يلزمهم للعناية بمركباتهم.
  2. تم تصميم محطات الخدمة في توتال بشكل مريح، يضمن لعملائنا الوصول إلى طلبهم بشكل سهل وميسّر. كما وفّرت المحطات العديد من الخدمات التي تضمن لهم الحفاظ على سياراتهم إلى جانب خدمة تعبئة الوقود.