elf-bottle.png

 

مقدمة لزيوت الف

تعود بداية ”Elf ”إلى العام 1939 كشركة مملوكة من الحكومة الفرنسية. أما اليوم فتأتي في المرتبة الخامسة في العالم كشركة خبيرة في الزيوت. وتعتبر ”Elf ” ّ ذات مكانة قيادية في التغير ّ التقني الذي شهده العالم على مر األعوام مع الحرص على مواكبة كل هذه التطورات.
ولجأ مهندسو ”Elf ”إلى القوانين اكثر صرامة في رياضة سباقات السيارات لتطوير أحدث التقنيات وتطويرها ومن ثم تطبيقها على زيوت االاستخدام اليومي، ومنح العمال أعلى مستويات الاداء ّ وحماية المحرك. تعتبر ”Elf ”شركة أسطورية في العالم، وشعارها الجديد يعكس قيم ”Elf ” الجوهرية وهي الشغف، والخبرة، والمنتجات عالية الجودة.

 الخبرة 

تستقي شركة ”Elf ”إلهامها من البحث والتطوير لتأتي دوما بحلول استباقية وتحافظ على صورتها كعالمة رائدة وعالية الفاعلية. وبفضل ابتكاراتها التقنية المستمرة، تبقى ”Elf ”دوما رمز النجاح والفوز والفائزين على حد سواء. إنها توحي بكل الضمانات التي تمنحها عالمة تتمتع باحترافية ومسؤولية عالية وتعتبر أساسية ال بد منها.

الجودة العالية 

شركة ”Elf ”راسخة عند المستهلكين في أسواق عديدة. وهي تفتخر بمكانتها المرموقة ً والقائمة بحد ذاتها. وبفضل ريادتها، تدرك العالمة تماما كيفية جذب أفراد المجتمع من خلال منتجات تتميز بخصائص تقنية عالية القيمة.

الشغف 

تستحضر ”Elf ”مزيجا من المشاعر المختلفة. إنها عالمة تعكس التميز، ووالمغامرة والانجازات الرياضية. إنها تجذب إليها العديد من المعجبين الاوفياء حول العالم

وقد تم اختيار أسماء المجموعة الجديدة وفقا للخصائص التي تتمتع بها المنتجات، وهي كالتالي:

  • زيت سيارة الركاب: ايفولوشن 
  • زيت محركات الديزل: بيرفورمانس

لطلباتكم و استفساراتكم اضغط هنا