Skip to content

18/03/2020 News

التزام توتال الأردن تجاه عملائها وشركائها خلال وباء كوفيد 19

total_logo.png

عملاءنا وشركاءنا الأعزاء

 

نظراً للتطورات الأخيرة المتعلقة بفيروس كورونا "كوفيد 19" والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة في بلدنا الحبيب والمتعلقة بتعطيل جميع مؤسسات القطاعين العام والخاص باستثناء القطاعات الحيوية منها، فقد وضعنا في توتال الأردن مجموعة من التدابير الوقائية  لحماية صحة وسلامة موظفينا وعملائنا وشركائنا.

 

وباعتبارنا مورد رئيسي للطاقة والوقود في الأردن، وانطلاقا من مسؤوليتنا المجتمعية تجاه بلدنا، نؤكد لكم أن أعمال توتال -وبحسب القرارات الحكومية الأخيرة- لن تتوقف، وسنركز على ضمان استمرارية خدماتنا على النحو الذي تقرره الحكومة.

 

استجابة لحالة الطوارئ التي تعيشها البلاد في الوقت الراهن، نؤكد لكم ما يلي:

 

حماية موظفينا:

أولوية توتال الرئيسية؛ هي ضمان سلامة وصحة موظفينا في جميع عملياتنا وخدماتنا، خاصة أولئك العاملين في محطاتنا ومكاتبنا ، بالإضافة إلى شركائنا في القطاع وسلسلة التوريد لدينا.

 

حماية وخدمة عملائنا:

تلتزم شركة توتال بتوفير طاقة أفضل، وهذا الالتزام الذي قطعناه على أنفسنا يُعد إطاراً لخطط الاستجابة كما هو الوضع حالياً بالنسبة لـ" كوفيد 19". نحافظ على التزامنا الثابت لخدمة عملائنا في هذا الوقت الصعب. لذلك ، نظراً للتطورات الأخيرة وتنفيذًا لأمر الدفاع رقم (٢) لسنة 2020 الصادر من دولة رئيس الوزراء نحن ملتزمون بما يلي ما لم تأمر السلطات المحلية بخلاف ذلك:

·         ستظل محطات المحروقات التالية مفتوحة لخدمة الجمهور:

عمان: محطة الجاردنز, محطة مرج الحمام, محطة السعد (شارع المطار)

اربد: محطة موقف الباصات

الزرقاء: محطة الرصيفة , محطة الزرقاء الجنوبي

البلقاء: محطة السلط

·         سنستمر في خدمة توصيل الديزل لكن سيكون التوصيل ابطء من المعتاد.

·         سنستمر في توصيل الوقود للمحطات لضمان استمرارية إمدادات الوقود.

·         استمرار أنشطة استيراد البنزين والديزل كالمعتاد لضمان استمرارية حصول العملاء على وقود عالي الجودة.

 

المسؤولية الاجتماعية:

على كل فرد منا أن يأخذ هذا الفيروس على محمل الجد، وأن يؤدي دوره ويتقيد بالتعليمات الحكومية المتعلقة بعدم مغادرة المنزل إلا في الحالات الطارئة والاستثنائية. نؤكد أننا في توتال نتحمل هذه المسؤولية بجدية. ولمعالجة هذه الحالة الصحية الطارئة، أطلقنا خطة لاستمرارية أعمالنا كما سنواصل مراقبة بيئة العمل واتخاذ الإجراءات اللازمة عند الحاجة وما زلنا نراقب عن كثب المخاطر المتعلقة بفيروس كورونا " كوفيد 19" في البيئات الدولية والمحلية الحالية ونستعد وفقاً لذلك، ونواصل اتباع وتنفيذ توصيات المسؤولين للحد من انتشار هذا الوباء.

 

في هذه الأثناء، حافظ على سلامتك وصحتك.

 

لمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 5008000-06

ستيفان لابو -  مدير عام توتال الأردن