خدمة المجتمع

خدمة مجتمعية

يتم النظر إلى رؤية توتال ونهجها للتحسين المستمر المتمركز بشعارها "الأفضل دائماً" في عملنا المستمر لإحداث تأثير إيجابي دائم على حياة أصحاب المصلحة والمجتمع الأردني ككل.

في توتال الأردن، تعتبر المسؤولية الاجتماعية أولوية استراتيجية، وذلك انطلاقاً من إيماننا الراسخ بأهمية بناء الثقة، والثقة بعملائنا وشركائنا وموظفينا والمجتمعات التي نعمل فيها. وتحقيقا لهذه الغاية، فإننا نقوم بقياس نجاحنا من خلال الأثر الإيجابي التي نحققه.

واستهدفت مشاريع المسؤولية الاجتماعية في شركتنا مشاريع الأمن الغذائي، وسلامة الطرق والبيئة والتعليم لرفع المعايير الاجتماعية وضمان مستقبل صحي وآمن وضمان المستقبل.

 

السلامة على الطريق

تعاونت توتال الأردن مع أمانة عمان الكبرى ومعهد المرور الأردني لإطلاق حملة "سلامتك تهمنا" وهي حملة توعية عامة تحثّ الناس على وضع حزام الأمان الخاص بهم، والتوقف عن استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة.

 

الأمن الغذائي

دخلت توتال الأردن في شراكة مع تكية أم علي لرعاية نشاط المنظمة لمدة عام كامل ودعم الجهود التي تبذلها على الصعيد الوطني لتخفيف انعدام الأمن الغذائي وتقديم الأغذية التي تحتاج إليها الأسر المحرومة.

 

المنح الدراسية والتعليم

وقّعت توتال الأردن على اتفاقية مع الجامعة الأردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والجامعة الهاشمية لتقديم منح دراسية وفرص للتدريب في قطاع النفط والغاز لطلابها.

 

أنشطة التوعية المجتمعية الأخرى

قامت توتال بتجديد أحد الحدائق العامة والمشهورة في الأردن، وتضمّن مشروع التجديد تحديث مرافق الحديقة، وتحسين أماكن اللعب، وإضافة حديقة صغيرة وإصلاح الأسوار لضمان سلامة جميع زوار الحديقة.